أخبار المحيط

تونس.. وزارة العدل تتوعد كل من يسعى للقيام بحملات مغرضة

شاهد هذا الموضوع -تونس.. وزارة العدل تتوعد كل من يسعى للقيام بحملات مغرضة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت الوزارة في بيان تلقت RT نسخة منه: “تبعا لما تم تداوله عبر بعض الصفحات الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي من بيانات وتصريحات تمس بسمعة ونزاهة مؤسسات الدولة وبالأمن العام، فإن وزارة العدل تؤكد التزامها بتطبيق القانون وفرض علويته على الجميع حفاظا على هيبة الدولة”.

وأضافت “في هذا الإطار، تؤكد الوزارة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وفق ما يقتضيه القانون، تجاه كل من يسعى إلى القيام بحملات مغرضة و نشر أخبار أو مضامين تمس من سمعة الأشخاص وإطارات (مسؤولي) الدولة، والحملات التي تستهدف السادة القضاة أو تشكل تهديدا لسلامتهم”.

ودعت الوزارة القضاة وكافة المكونات القضائية إلى مواصلة أداء مهاهم بكل تفان ومسؤولية والعمل على ترسيخ مبادئ العدالة والمساواة وفرض سيادة القانون.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تونس.. وزارة العدل تتوعد كل من يسعى للقيام بحملات مغرضة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى