أخبار المحيط

العين الإماراتي يكتسح أوكلاند سيتي ويضرب موعدا ناريا مع الأهلي المصري في كأس القارات

شاهد هذا الموضوع -العين الإماراتي يكتسح أوكلاند سيتي ويضرب موعدا ناريا مع الأهلي المصري في كأس القارات- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

واجتاز العين، بطل دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، ضربة البداية في كأس القارات بنجاح، بفوز سهل على ضيفه ممثل قارة أوقيانوسيا، ليتأهل لمواجهة الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا.

وسجل أهداف العين كل من فابيو كاردوسو، وسيكو بابا، وماتياس بالاسيوس وسفيان رحيمي (هدفين) وكاكو في الدقائق 6 و11 و45+1 و78 و90+4 و90+2 على الترتيب، بينما سجل   ماير بيفان وجيرسون لاغوس هدفي أوكلاند سيتي في الدقيقتين 43 و54.

ومن المنتظر أن يحل العين ضيفا على الأهلي في القاهرة، في 29 أكتوبر المقبل.

وبعد إقامة لقاء الأهلي والعين في القاهرة، ستنتقل الأحداث بعدها إلى العاصمة القطرية الدوحة، حيث يلتقي بطل كأس ليبرتادوريس 2024 (لم يحدد بعد) مع فريق باتشوكا المكسيكي بطل كأس أبطال الكونكاكاف في 11 ديسمبر المقبل.

وفي 14 ديسمبر، يلتقي الفائز من مواجهة بطل ليبرتادوريس وباتشوكا مع الفائز من مباراة العين ضد الأهلي في كأس التحدي، لحجز مكان في نهائي كأس القارات أمام ريال مدريد في 18 ديسمبر المقبل.

المصدر: وكالات



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,العين الإماراتي يكتسح أوكلاند سيتي ويضرب موعدا ناريا مع الأهلي المصري في كأس القارات, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى