أخبار المحيط

الاتحاد المصري يرد على احتمال حرمان منتخب “الفراعنة” من المشاركة في مونديال 2026

شاهد هذا الموضوع -الاتحاد المصري يرد على احتمال حرمان منتخب “الفراعنة” من المشاركة في مونديال 2026- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، وليد العطار، إن هناك نزاعا أمام “الفيفا” بين شركة سويسرية والاتحاد المصري لكرة القدم، لكن “موقفنا سليم وما يتردد عن استبعاد منتخب مصر من كأس العالم غير صحيح”.

وجاء الرد المصري، بعدما كشفت تقارير صحفية سويسرية، عن أزمة مالية تواجه الاتحاد المصري مع إحدى الشركات التي نظمت مباريات للمنتخب الأول لكرة القدم، وتهدد بشكل مباشر مشاركته في بطولات الاتحاد الدولي، ومنها مونديال كرة القدم.

وأفادت صحيفة “بليك” السويسرية، بأن الاتحاد المصري يواجه عقوبات من “الفيفا” بسبب عدم سداد مستحقات مالية للشركة السويسرية، نظير تنظيمها مباريات له.

ويواجه الاتحاد المصري ديونا متراكمة لشركة سويسرية منذ ديسمبر 2023، وفرض الاتحاد الدولي لكرة القدم، غرامات مالية على الاتحاد المصري بسبب عدم سداد الديون، مع تحديد مهلة زمنية لسدادها.

ووفقا للتقارير، ففي حال عدم سداد الديون، سيواجه الاتحاد المصري خطر الإيقاف عن المشاركة في البطولات الدولية، بما في ذلك كأس العالم 2026.

ويحتل منتخب مصر صدارة مجموعته في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم المزمع إقامتها في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا صيف العام 2026.

المصدر: صدى البلد



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الاتحاد المصري يرد على احتمال حرمان منتخب “الفراعنة” من المشاركة في مونديال 2026, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى