اليمن

أخبار عدن – مركز الرحمة الطبي التعاوني يكرم مدير عام مكتب الصحة بعدن

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – مركز الرحمة الطبي التعاوني يكرم مدير عام مكتب الصحة بعدن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

كرم مركز الرحمة الطبي التعاوني الخيري في مديرية البريقة بالعاصمة عدن اليوم الأحد في مبنى مكتب الصحة بالمحافظة ،مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن الدكتور أحمد مثنى البيشي، بدرع الوفاء وشهادة تقدير ، نظيرا لجهوده المبذولة في تعزيز ومساندة المركز في تأدية الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين ، بجودة عالية.

وخلال التكريم أشادت الدكتوره رحاب رزاز عبدالقادر مديره مركز الرحمة الطبي التعاوني بدور مدير عام مكتب الصحة بالعاصمة عدن د.احمد البيشي ، لما يبذله في تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع الصحي بالمحافظة ، ورفع مستوى أداء الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين ، لتخفيف الأعباء والمعاناة عنهم ، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وبدوره عبر مدير عام مكتب الصحة بعدن د.احمد البيشي عن سعادته البالغة بهذه التكريم ، و اللفته الكريمة من مركز الرحمة الطبي التعاوني الخيري.

مؤكداً حرص مكتب الصحة بالمحافظة ، في تعزيز وتقوية النظام الصحي ، بما يسهم في تحسين مستوى أداء الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين ، وتخفيف معاناتهم.

*من محمد المحمدي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – مركز الرحمة الطبي التعاوني يكرم مدير عام مكتب الصحة بعدن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى