اليمن

أخبار عدن – عدن.. مدير صيرة يطلع على عمل نقاط التطعيم المتحركة في عدد من احياء المديرية

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – عدن.. مدير صيرة يطلع على عمل نقاط التطعيم المتحركة في عدد من احياء المديرية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أشاد مدير عام مديرية صيرة بالعاصمة عدن الدكتور محمود نجيب بن جرادي، بجهود مكتب الصحة والسكان بمديرية صيرة ممثلة بالدكتورة اماني عمبر، في تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال اطلاعه اليوم، على عمل نقاط فرق التطعيم المتحركة في عدد من احياء المديرية والتي تعطي جرعات التطعيم الروتينية للاطفال لمن لم يستطيع القدوم للمجمعات الصحية الثابتة.

واستمع بن جرادي، من الطاقم الصحي في النقاط المتحركة التابع لمكتب الصحة والسكان بالمديرية عن نوعية الجرعات التي تعطى للأطفال، ومدى اقبال المواطنين لتطعيم اطفالهم وكذا بعض الصعوبات التي تواجههم اثناء اداء عملهم.

وأكد مدير عام صيرة استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات والدعم لهذه الفرق التي تبذل جهودا كبيرة للقيام بعملها في ظل هذه الاجواء المشمسة والحارة نهارا.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – عدن.. مدير صيرة يطلع على عمل نقاط التطعيم المتحركة في عدد من احياء المديرية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى