سوريا

“آبل إنتلجنس” يصل إلى أجهزة آيفون.. إليك طريقة تحميله وتجربته

شاهد هذا الموضوع -“آبل إنتلجنس” يصل إلى أجهزة آيفون.. إليك طريقة تحميله وتجربته- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أعلنت شركة آبل الأميركية عن إطلاق الإصدارات التجريبية “بيتا” لأنظمة التشغيل “iOS 18.1” و “iPadOS 18.1” و “macOS Sequoia 15.1″، التي تتضمن الميزات الجديدة الخاصة بتقنية “آبل إنتلجنس”.

وتشمل هذه الميزات أدوات إعادة كتابة النص، التصميم الجديد لمساعد “سيري”، وأداة “كلين أب” (Clean Up)، إلى جانب العديد من التحسينات الأخرى.

طريقة تحميل وتجربة “آبل إنتلجنس”

هذه الميزات ليست متاحة للجميع حالياً، ولتجربتها يجب على المستخدم التسجيل في الإصدارات التجريبية “بيتا” عبر الموقع الرسمي لشركة آبل.

وبعد التسجيل، يمكن رؤية تحديث الإصدار التجريبي المتاح في الإعدادات لتنزيله وتثبيته، وذلك وفقاً لتقرير نشره موقع “ذا فيرج” التقني.

آبل تكشف عن نظام ذكاء اصطناعي جديد "Apple Intelligence".. ما ميزاته؟

وما تزال ميزات “آبل إنتلجنس” محدودة على بعض الأجهزة فقط، مثل هواتف “آيفون 15 برو” والأجهزة القادمة مثل “آيفون 16” و”آيفون 16 برو”، بالإضافة إلى أجهزة “آيباد” و”ماك” المزودة بشرائح M1 أو الأحدث.

أبرز التحديثات والميزات 

ومن أبرز التحديثات في هذا الإصدار، إعادة تصميم “سيري” الذي أصبح الآن أكثر ذكاءً. وقد تم استبدال أيقونته الملونة في أسفل الشاشة بحدود مضيئة، مما يتيح تجربة استخدام سلسة من دون إعاقة عرض النصوص.

وقد تحسنت قدرة “سيري” على فهم الكلام بشكل أكثر دقة، حتى في حال التلعثم، وأصبح من الممكن كتابة الأوامر إليه في الحالات التي لا يتمكن فيها المستخدم من التحدث.

أما فيما يتعلق بالصور، فقد تم إضافة أداة “كلين أب” التي تتيح للمستخدمين إزالة الكائنات غير المرغوب فيها بسهولة من الصور، عبر لمس الكائن ليقوم النظام بإزالته وإنشاء خلفية تغطي مكانه بشكل طبيعي.

وإلى جانب ذلك، تم تحسين قدرات البحث داخل التطبيقات، ليصبح أكثر توافقاً مع الاستفسارات الطبيعية. كما أُضيفت ميزة جديدة تتيح إنشاء ذكريات من خلال نص تلميحي، وفقاً لما نشره موقع “تيك كرانش” التقني.

"آيفون 16" يخيب الآمال.. انخفاض المبيعات يهوي بسهم "آبل"

 

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”آبل إنتلجنس” يصل إلى أجهزة آيفون.. إليك طريقة تحميله وتجربته, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى