مصر

وكيل القوى العاملة بالنواب يكشف موعد حل أزمة الإيجار القديم

شاهد هذا الموضوع -وكيل القوى العاملة بالنواب يكشف موعد حل أزمة الإيجار القديم- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


11:13 م


السبت 21 سبتمبر 2024

كتبت- داليا الظنيني:

أكد النائب إيهاب منصور، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن البرلمان عازم على إصدار قانون جديد للإيجار القديم خلال شهرين، في خطوة لإنهاء معاناة الملاك والمستأجرين على حدًا سواء.

وأوضح “منصور”، خلال حواره ببرنامج “حديث القاهرة”، أن القانون الحالي للإيجار القديم فشل في تحقيق أهدافه، وأدى إلى تدهور حالة العديد من العقارات وتضرر كل من المالك والمستأجر.

وأشار إلى أن هناك أكثر من مليون وحدة سكنية مغلقة بسبب هذا القانون، مما يؤثر سلبًا على سوق الإسكان، مؤكدًا أن القانون الجديد سيعالج جميع المشكلات المتعلقة بالإيجار القديم، وسيوفر حلولًا عادلة لكافة الأطراف.

كما شدد على أهمية وضع آليات تنفيذ فعالة لضمان نجاح القانون الجديد.

وأوضح منصور أن الملاك والمستأجرين يتطلعون إلى حل شامل وجذري لأزمة الإيجار القديم، وأن القانون الجديد سيساهم في تحريك عجلة الاقتصاد وتوفير المزيد من الوحدات السكنية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,وكيل القوى العاملة بالنواب يكشف موعد حل أزمة الإيجار القديم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع مصراوي وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى