أخبار المحيط

موسكالكوفا تصف الإجراءات الأمريكية ضد قناة RT بالإرهاب وانتهاك حرية الإعلام

شاهد هذا الموضوع -موسكالكوفا تصف الإجراءات الأمريكية ضد قناة RT بالإرهاب وانتهاك حرية الإعلام- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأشارت موسكالكوفا، على قناتها في تيلغرام،  إلى أنه لم يتم تقديم أي دليل على صحة التهم الموجهة ضد RT، ورغم ذلك بدأت الآلية القمعية الأمريكية في العمل، وتم ليس فقط تشديد قواعد عمل الإعلام الروسي في الولايات المتحدة، بل ودفع ذلك بعض موظفي المكاتب الإعلامية الروسية إلى مغادرة أمريكا بسبب تهديد سلامتهم.

إقرأ المزيد

واشنطن تفرض عقوبات على RT ورئيسة تحريرها مارغريتا سيمونيان

وأضافت موسكالكوفا: “مثل هذه الأعمال لا يمكن وصفها إلا بالإرهاب وانتهاك حرية وسائل الإعلام من قبل سلطات الولايات المتحدة، وهو ما يتعارض مع المبادئ الأساسية للديمقراطية، التي تتحدث عنها هذه السلطات والمسؤولون الأمريكيون في كثير من الأحيان”.

في الأسبوع الماضي، زعم وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أن مجموعة RT الإعلامية تتدخل في الشؤون السيادية لدول أخرى، كما أنها متورطة في “عمليات سرية تتعلق بالمعلومات والنفوذ”.

من جانبه، وصف السفير الروسي في الأرجنتين دميتري فيوكتيستوف الاتهامات بمحاولات زعزعة استقرار حكومة الرئيس الأرجنتيني خافيير ميلي، والتي وجهتها وزارة الخارجية الأمريكية ضد RT وروسيا بشكل عام، بأنها تلفيقات لا أساس لها من الصحة، والغرض منها دق إسفين بين بوينس آيرس وموسكو.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,موسكالكوفا تصف الإجراءات الأمريكية ضد قناة RT بالإرهاب وانتهاك حرية الإعلام, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى