السعودية

مسيرة الحرس الملكي.. استعراض وطني بقلب العاصمة

شاهد هذا الموضوع -مسيرة الحرس الملكي.. استعراض وطني بقلب العاصمة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ضمن احتفالات اليوم الوطني الـ 94

ضمن احتفالات اليوم الوطني الـ 94

تنظم رئاسة الحرس الملكي، مسيرة استعراضية في مدينتي الرياض وجدة، وذلك ضمن احتفالات اليوم الوطني الـ 94 التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، بمشاركة عدد من القطاعات الحكومية والوطنية.

 تتضمن الفعاليات استعراضًا للسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية

وتنطلق الفعاليات غداً في مدينة الرياض، حيث تبدأ المسيرة الاستعراضية من طريق الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز عند الساعة الرابعة مساءً، متوجهة إلى حديقة أم عجلان بحي القيروان، حيث تشارك في المسيرة الفرق الموسيقية للحرس الملكي والخيالة وكتيبة الشرطة العسكرية والدراجات النارية، بالإضافة إلى العربات العسكرية.

وتشهد محافظة جدة أيضاً، مسيرة استعراضية أخرى للحرس الملكي تنطلق عند الساعة الرابعة مساءً، بمشاركة الفرقة الموسيقية واستعراض حرس الشرف، إلى جانب عروض مواكب الدراجات النارية والخيالة والعديد من الفعاليات المصاحبة.

كما تشهد الطرق الرئيسية في العاصمة الرياض يوم (الإثنين)، جولة لموكب الحرس الملكي تستمر لمدة أربع ساعات، بينما ينطلق الموكب في محافظة جدة على الكورنيش باتجاه نافورة شارع فلسطين، حيث تتضمن الفعاليات استعراضًا للسيارات الكلاسيكية والدراجات النارية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مسيرة الحرس الملكي.. استعراض وطني بقلب العاصمة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى