أخبار المحيط

ماسك يغرد خارج السرب ويصف الإعلام الأمريكي بماكينة دعاية

شاهد هذا الموضوع -ماسك يغرد خارج السرب ويصف الإعلام الأمريكي بماكينة دعاية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وعلق رجل الأعمال على منشور لأحد المستخدمين على “إكس”، والذي يقدم رسما بيانيا يوضح نسبة الصحفيين المنتمين إلى أحزاب أمريكية اعتبارا من عام 2022، كان 36.4% من الصحفيين الأمريكيين ديمقراطيين و3.4% فقط كانوا جمهوريين.

إقرأ المزيد

وقال ماسك: “هذا يفسر لماذا تعتبر وسائل الإعلام ماكينة دعاية للحزب الديمقراطي”.

ويعتبر رجل الأعمال الأمريكي من أبرز الداعمين لحملة المرشح الجمهوري دونالد ترامب، ولا يضيع مالك شركة “سبيس إكس” أية فرصة للسخرية من ترشح نائبة الرئيس الأمريكي الحالي، كامالا هاريس، لمنصب الرئاسة في الانتخابات القادمة.

وبعد المناظرة التي جرت بين هاريس وترامب في وقت سابق في سبتمبر، اعتبر إيلون ماسك أن الولايات المتحدة لن تصل أبدا إلى كوكب المريخ إذا فازت هاريس بالانتخابات الرئاسية.

ودعا ماسك في منشور عبر منصة “إكس” إلى إصلاح جدي للحكومة الأمريكية، محذرا من مغبة الاستمرار في تشديد التشريعات في البلاد.

وسبق أن اعترف ماسك بأن هاريس “تجاوزت توقعات” الكثيرين خلال المناظرة مع ترامب، إلا أنه أعرب عن اعتقالده بأن ترامب “سيحقق نتائج أفضل بكثير” كرئيس للدولة.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ماسك يغرد خارج السرب ويصف الإعلام الأمريكي بماكينة دعاية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى