أخبار المحيط

ليلة عصيبة في طاطا بالمغرب.. السيول تجرف حافلة نقل بركابها وغموض يلف حالة القرى بالإقليم (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -ليلة عصيبة في طاطا بالمغرب.. السيول تجرف حافلة نقل بركابها وغموض يلف حالة القرى بالإقليم (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضاف الموقع المغربي أن الغموض يلف حول حالة القرى بالإقليم.

وأفاد الموقع نقلا عن مصدر مسؤول بالمنطقة بقطاع التجهيز والماء فضل عدم الكشف عن هويته أن “حمولة الوديان قياسية، والسلطات الأمنية بمختلف مشاربها توجد منذ ساعات في حالة استنفار قصوى”.

وأضاف المصدر أن السلطات رصدت ارتفاع منسوب المياه الذي قطع العديد من الطرق.

وبخصوص انجراف حافلة لنقل الركاب، أوضح المتحدث أن السلطات لم تصل بعد لمعطيات دقيقة حول الواقعة وستكشف عن المستجدات قريبا.

وأكدت فعاليات مدنية بالإقليم أن الحافلة جرفتها السيول ما دفع فرق الإنقاذ إلى التدخل العاجل لإنقاذ بعض الركاب.

وقال محمد الهلالي فاعل مدني بالإقليم إن حافلة لنقل الركاب تحديدا بمدخل طاطا، جرفتها السيول والسلطات تدخلت لإنقاذ الركاب العالقين، مضيفا أن لا أحد يعرف مصيرهم جميعا لحدود الساعة وهل تم بالفعل إنقاذهم.

المصدر: “هسبريس”



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ليلة عصيبة في طاطا بالمغرب.. السيول تجرف حافلة نقل بركابها وغموض يلف حالة القرى بالإقليم (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى