سوريا

لفرارهم وتسريبهم معلومات عسكرية.. النظام السوري يستولي على أملاك قادة ميليشيات

شاهد هذا الموضوع -لفرارهم وتسريبهم معلومات عسكرية.. النظام السوري يستولي على أملاك قادة ميليشيات- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص:

  • استولى النظام السوري على أملاك قياديين في الميليشيات الإيرانية وميليشيا “القاطرجي” في دمشق بعد هروبهم إلى خارج البلاد.
  • الهروب تزامن مع تسريب وثائق سرية تخص مواقع عسكرية وتصفيات معتقلين، واتُّهم الفارّون بتقديم معلومات لإسرائيل.

  • قامت قوات النظام بحرق وتدمير بعض الأملاك، ولم تُحدد تفاصيل الإحداثيات المسربة أو هوية القياديين الفارّين.


أفادت وسائل إعلام محلية باستيلاء النظام السوري على أملاك عدد من قياديي الميليشيات الإيرانية وميليشيا “القاطرجي” في العاصمة دمشق، بعد هروب أصحابها إلى خارج البلاد.

وذكرت شبكة “عين الفرات” الإخبارية أن قوات النظام استولت على تلك الأملاك، وأحرقت ودمّرت أملاكاً أخرى، رداً على هروب قياديين بشكل متزامن إلى خارج البلاد، وفي حوزتهم وثائق سرية متعلقة بالميليشيات الإيرانية.

 حسين أكبري السفير الإيران في دمشق

وأوضحت الشبكة أن بعض تلك الوثائق تحوي مواقع عسكرية هامة للميليشيات الإيرانية، وأخرى تتحدث عن تصفية معتقلين في سجون النظام السوري، مشيرة إلى أن كافة القياديين الفارّين هم من الجنسية السورية، وعملوا سابقاً مع الميليشيات الإيرانية والقاطرجي.

كما اتّهمت أجهزة أمن النظام بعض القياديين الفارّين بإعطاء إحداثيات ومعلومات عن الميليشيات الإيرانية لإسرائيل.

ولم يحدد المصدر ماهية تلك الإحداثيات والمعلومات المسربة، أو هوية المتهمين الفارّين.

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لفرارهم وتسريبهم معلومات عسكرية.. النظام السوري يستولي على أملاك قادة ميليشيات, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى