اليمن

قيادي بالانتقالي يعتدي جسدياً على مواطن في عدن – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -قيادي بالانتقالي يعتدي جسدياً على مواطن في عدن – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

قيادي بالانتقالي يعتدي جسدياً على مواطن في عدن


عدن- يمني برس

أفادت مصادر بإقدام أحد الضباط المنتمين للانتقالي على الاعتداء الجسدي على مندوب مبيعات في شركة أدوية وإطلاق النارعليه وتهديده بالقتل في سوق المنصورة بمدينة عدن المحتلة جنوبي البلاد.

وقال ماجد الخوبري، والذي يعمل مندوب مبيعات في الشركة اليمنية المصرية للأدوية، في بلاغ، إنه نشب خلاف بينه وبين المعتدي خلاف إثر قيام الأخير بسبه والاعتداء عليه بدون أي مقدمات بسبب إيقاف الخوبري سيارته أمام أحد محلات بيع الأدوية بالمجملة في المنصورة.

وأشار الخوبري إلى أن المعتدي (سامح بن علي)، وهو شخصية نافذة في عدن، قام مباشرة بسبه وإشهار السلاح في وجهه ما أدى إلى خروج عدة طلقات أثناء محاولة الخوبري الدفاع عن نفسه، قبل أن يتمكن المعتدي من ضرب رأسه بمقبض السلاح حتى أغمي عليه، ثم قام بإطلاق رصاصة عليه كادت أن تقتله.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,قيادي بالانتقالي يعتدي جسدياً على مواطن في عدن – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى