الجزائر

في تغريدة نارية .. حكيم زياش يتهم حكومة المغرب بدعمها إبادة الفلسطينيين

شاهد هذا الموضوع -في تغريدة نارية .. حكيم زياش يتهم حكومة المغرب بدعمها إبادة الفلسطينيين- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

صحفي جزائري مختص في الشأن السياسي الوطني و الدولي .

الجزائرالٱن _ وجه النجم المغربي ولاعب غلطة سراي التركي، حكيم زياش، انتقادات حادة جدا لحكومة بلاده، وقال بصوت عال ما خاف الكثير من المغاربة قوله، خوفا من انتقام القصر العلوي، الذي أعلن منذ مدة انخراطه في كل مساعي الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين.

وهاجم زياش في تدوينة نارية مساء أمس الجمعة حكومة بلاده، حيث اعتبرها داعمة للإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني، ولكنّه عاد لسحبها لاحقا، حيث يكون تعرّض لضغوطات من القصر العلوي الحاكم للمغرب.

وبعدما انتشر فيديو يظهر جنودا صهاينة وهم ينّكلون بجثث الشهداء في مشهد بشع ومريع في بلدة قباطية بجنين. أعرب زياش عن استنكاره الشديد للأفعال الإجرامية التي يرتكبها جيش الاحتلال الصهيوني بحق المدنيين الفلسطينيين.

وتنقل جريدة “أخبارنا” المغربية أنّ لاعب غلطة سراي التركي نشر تدوينة في ستوري على حسابه في “إنستغرام”، الجمعة، عبر فيها عن غضبه العارم، وكتب: “اللعنة على (إسرائيل) وكل دولة تدعم هذا السلوك”. كما أكد تضامنه التام مع الشعب الفلسطيني في معاناته ضد الاحتلال.

وفي توضيح أكثر، وضع منشور جديد على خاصية ستوري بـ”إنستغرام”، قال الدولي المغربي: “كان الأمر المنشور السابق موجها لحكومة بلدنا (مع وضع علم المغرب) التي تدعم الإبادة الجماعية وكل الدول الأخرى التي تدعم ذلك.. عيب عليك.. كفى كفى”. وتابع زياش: “لإخواني وأخواتي في المغرب وفي كل أنحاء العالم: حافظوا على أصواتكم عالية قدر الإمكان.. أنا معكم جميعًا”

ويبدو أن زياش سحب لاحقا المنشورات في شبكات التواصل الاجتماعي، وقد يكون تعرّض لضغوطات وحتى تهديدات، خاصة أنّ تصريحاته ضربة موجعة لمحمد السادس المطبع مع الكيان الصهيوني.

وذهب مغردون إلى اعتبار أنّ حكم زياش قضى على مستقبله مع المنتخب المغربي بعد هذه التصريحات الجريئة، والأكيد أنّ أبواق المخزن ستطلع لمهاجمته وربما حتى لاتهامه بالخيانة، فيما لا يستبعد متابعون أن يخرج اللاعب المغربي ويتحدث عن اختراق حسابه، نتيجة الضغوط والاتهامات الكثيرة التي ستلاحقه في المرحلة القادمة.

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,في تغريدة نارية .. حكيم زياش يتهم حكومة المغرب بدعمها إبادة الفلسطينيين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع الجزائر الآن وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى