اليمن

فعاليات نسائية في صنعاء – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -فعاليات نسائية في صنعاء – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

فعاليات نسائية في صنعاء


يمني برس/

نظّمت الهيئة النسائية في مديريّة سنحان بصنعاء فعالياتٍ احتفائِيّة بالعيد العاشر لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة.

وفي الفعاليات، التي نُظمت في قرى وعزل شرقي سنحان، ومربع الرسول الأعظم، ووادي الأجبار، وحزيز، أشارت كلمات المُناسبة إلى أهميّة قيام هذه الثورة التي فرضتها تلك الأوضاع الكارثية التي عانى منها الشعب.

ونوهت بامتلاك اليمن قيادة ثورية حكيمة وجيشا قويّا بقوةِ الله، يستطيع حماية أهداف ومكتسبات الثورة، ويقف إلى جانب الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لجرائم العدو الصهيوني.

وأكدت الكلمات المضي في الحفاظِ على هذه الثورة حتّى تحقيقِ أهدافها الكُبرى، وثبات الموقف مع الشعب الفلسطينيّ المظلوم ضد الكيان الغاصب المحتل.

تخللت الفعاليّات فقرات متنوعة عبّرت عن المُناسبة.

وعقب الفعاليات، نظمت حرائر سنحان وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة والضفة الغربية.

ورددت المشاركات في الوقفات شعارات مناهضة للعدو الصهيوني، ورفض العدوان الأمريكي – البريطاني – الصهيوني.

وأدانت استمرار العدوّ الصهيونيّ في ارتكابِ مجازر الإبادة الجماعية في غزة، والهجوم الإسرائيليّ بحق المدنيين في لبنان الشقيق وانتهاكهُ لسيادته.

ونددت بالمواقف المخزية للأنظمة الغربية تجاه عدون الكيان الصهيوني الهمجي على جنوب لبنان وارتكابه المجازر بحق المدنيين من خلال تفجير أجهزة الاتصالات في عمل جبان لا يمكن أن يحدث في ظل وحدة الكلمة والصف العربي أمام صلف وغطرسة هذا الكيان الغاصب.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,فعاليات نسائية في صنعاء – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى