اليمن

عروض شعبية سبتمبرية في المحافظات بمناسبة العيد العاشر للثورة المجيدة وتضامنا مع غزة ولبنان

شاهد هذا الموضوع -عروض شعبية سبتمبرية في المحافظات بمناسبة العيد العاشر للثورة المجيدة وتضامنا مع غزة ولبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

عروض شعبية سبتمبرية في المحافظات بمناسبة العيد العاشر للثورة المجيدة وتضامنا مع غزة ولبنان


يمني برس- محافظات

شهدت مديريات الضالع وتعز والحديدة وإب اليوم السبت، عروضاً شعبية لقوات التعبئة العامة بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة، وتضامناً مع الشعب الفلسطيني .

وقدم المشاركون، الذين تقدمهم القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري ومسؤول التعبئة العامة أحمد ثابت المراني. ونائب مدير أمن المحافظة عبده أمير الدين الحوثي عرضا شعبييا على شكل سرايا بالزي الشعبي حاملين أسلحتهم الشخصية، ورافعين العلمين اليمني والفلسطيني وشعار المناسبة.

وأكد الخريجون جاهزيتهم للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إلى جانب المقاومة الفلسطينية حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية من الاحتلال الصهيوني، ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن، وتنفيذ قرارات وخيارات قائد الثورة.

وعبر المشاركون في العرض، عن الفخر والاعتزاز بالاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية التي حرّرت الشعب اليمني من الوصاية والتبعية والارتهان، واستعادت القرار اليمني والسيادة الوطنية، وبنت جيشاً قوياً بعقيدة إيمانية راسخة.

إلى ذلك نظمت مديريتا التعزية وصالة والقضاء ومكتبا التربية والتعليم والبحث العلمي والصحة والبيئة وصندوق النظافة والتحسين بمحافظة تعز ، عرضا شعبيا لقوات التعبئة العامة، احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 من سبتمبر المجيدة.

شارك في العرض عدد من سيارات الإسعاف التابعة لمكتب الصحة والبيئة بالمحافظة.

وأكد مدير عام المراجعة بالمحافظة، عبدالاله الجنيد، أن من أهم نعم الله على وطننا وشعبنا هو تحقيق الانتصار العظيم والمذهل في مختلف المجالات خلال السنوات العشر من عمر ثورة 21 سبتمبر المجيدة.

واستعرض أوضاع الوطن قبل هذه الثورة؛ حيث كان يخضع بالمطلق للوصاية الأجنبية التي كادت أن تذهب بالبلد نحو الانهيار التام.

وأكد أن ثورة 21 من سبتمبر أتت كضرورة ملحة للحفاظ على الوطن ومؤسساته؛ وهو ما أغاظ الأعداء فشنوا على اليمن عدوانا ظالما انتهى بانتصار اليمن الذي بات له جيشا قويا ومهابا.

وأقيم بمديرية القناوص في محافظة الحديدة، عرض رمزي لخريجي دورات “طوفان الأقصى” بمناسبة العيد العاشر لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة.

وقدم المشاركون بحضور مسؤول التدريب والتأهيل في التعبئة العامة لمديريات المربع الشمالي عبد السلام الرازحي، ومدير المديرية محمد القوزي وقيادات محلية، عروضا متنوعة تعبيرا عن الاعتزاز بانتصار ثورة الـ 21 من سبتمبر.

وعبروا عن الفخر بما تحقق لليمن من مكاسب في مختلف المجالات العسكرية والأمنية والسياسية وغيرها كثمار لهذه الثورة المباركة التي جاءت لتنهي زمن الوصاية والتدخل في الشأن اليمني.

كما شهدت محافظة إب، عرضا شعبيا حاشدا لقوات التعبئة العامة احتفاءً بالعيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر.

ورفع المشاركون خلال العرض، العلم الجمهوري ورددوا الشعارات والهتافات المعبرة عن المناسبة والمضي في ترسيخ مبادئ الثورة والوقوف إلى جانب أبطال القوات المسلحة في مواجهة العدوان على الوطن والأمة وإسنادا للشعب الفلسطيني.

وفي العرض، أكد النائب الأول لرئيس الوزراء، أن ثورة 21 من سبتمبر جسدت معاني الصمود والثبات واستقلالية القرار وإسقاط الوصاية.

وأشار إلى عظمة المناسبة ودور الثورة في الدفاع عن الوطن وأمنه وحريته واستقلاله، مجددا العهد والولاء للقيادة الثورية والسياسية بالمضي على نهج الشهداء حتى تستكمل هذه الثورة كل أهدافها وتحرير كل شبر في الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,عروض شعبية سبتمبرية في المحافظات بمناسبة العيد العاشر للثورة المجيدة وتضامنا مع غزة ولبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى