مصر

رئيس التعليم بالأزهر يتفقد معاهد الإسكندرية فى أول يوم دراسة

شاهد هذا الموضوع -رئيس التعليم بالأزهر يتفقد معاهد الإسكندرية فى أول يوم دراسة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


استقبلت منطقة الإسكندرية الأزهرية، برئاسة الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، الدكتور أحمد الشرقاوي، رئيس الإدارة المركزية لشئون التعليم بقطاع المعاهد الأزهرية، في مستهل العام الدراسي الجديد 2014 / 2015 ، حيث قام بزيارة ميدانية إلى معهد الراشدين الابتدائي بإدارة المنتزه، ومعهد فتيات السيوف الإعدادي الثانوي بإدارة شرق، يرافقه رئيس الإدارة المركزية وعدد من قيادات المنطقة.


وخلال طابور الصباح، أكد رئيس الإدارة المركزية لشئون التعليم عن استمرار جميع قطاعات الأزهر الشريف بما في ذلك المعاهد الأزهرية في تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية “بداية جديدة لبناء الإنسان”؛ حيث تعتبر هذه المبادرة جزءا من استراتيجية شاملة تهدف إلى تحسين جودة التعليم وتعزيز مهارات الطلاب.


وأوضح أن المبادرة سيتم تنفيذها من خلال مجموعة من البرامج والمبادرات والأنشطة التعليمية التي تهدف إلى تطوير مهارات المعلمين والطلاب، مع التركيز على الابتكار والتكنولوجيا الحديثة في التعليم؛ منها البرنامج التثقيفي العقدي، والتخلق بأخلاق القرآن، وأنا الراقي بأخلاقي، وغيرهم من المبادرات التي تدعم العملية التعليمية وتعزيز البيئة الدراسية.


موضحًا أن هذه الخطوة تأتي في إطار التعاون بين الأزهر الشريف ومؤسسة الرئاسة، مشيراً إلى أهمية المبادرة في تحقيق رؤية مصر 2030 التي تهدف إلى تطوير التعليم وتحسين مخرجاته، وفي النهاية دعا  جميع المعاهد الأزهرية إلى المشاركة الفعّالة في تنفيذ المبادرة، متمنياً أن تسهم هذه الجهود في بناء جيل متميز قادر على مواجهة التحديات المستقبلية.


وفي الختام هنأ رئيس الإدارة المركزية لشئون التعليم العاملين بالمعهد، وأولياء الأمور، والطلاب ببدء العام الدراسي الجديد، وذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.

معاهد الاسكندرية فى أول يوم دراسة (3)
معاهد الاسكندرية فى أول يوم دراسة


 

معاهد الاسكندرية فى أول يوم دراسة (1)
أول يوم دراسة


 

رئيس التعليم بالأزهر يتفقد معاهد الاسكندرية
رئيس التعليم بالأزهر يتفقد معاهد الاسكندرية


 

معاهد الاسكندرية فى أول يوم دراسة (2)
معاهد الاسكندرية فى أول يوم دراسة 




 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رئيس التعليم بالأزهر يتفقد معاهد الإسكندرية فى أول يوم دراسة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى