أخبار المحيط

حزب الله وإسرائيل.. دائرة الصراع تتوسع

شاهد هذا الموضوع -حزب الله وإسرائيل.. دائرة الصراع تتوسع- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تقول تل أبيب إن القصف استهدف اجتماعاً أمنيا لقادة قوةِ الرضوان في حزب الله، وإنها ستضرب الحزب في كلِّ مكان بهدف إعادة المستوطنين إلى المناطق الشمالية. سقط عدد من المدنيين في قصف ضاحية بيروت بين قتل وجريح، منهم زوجه مراسلنا في العاصمة اللبنانية وابنُه اللذين أصيبا في هذه الغارة. نأتي على ذكر هذا التفصيل للتأكيد على أن مدنيين كثراً كانوا ضحايا هذا الهجوم، ما يجعل قصف الضاحية مبرِّراً ودافعاً لأي ردٍّ يختاره حزب الله. لكن كثيرين يرون أن الحرب الواسعة من مصلحة شخصين، بنيامين نتنياهو ودونالد ترامب، وإن الحزب لن يقدم هذه الجائزة لهما قبل الـ 5 من تشرين الثاني المقبل. ولا شك في أن هذا التصعيد سيدفع الحزب لرفع مستوى الاستهداف من جهته، وهو القادر على الوصول بالمسيرات إلى ضاحية تل أبيب، وبالصواريخ الثقيلة والدقيقة إلى أي نقطة في جغرافيا المواجهة. فما هي خياراتُه؟ وهل دقت ساعة الحرب الشاملة؟

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,حزب الله وإسرائيل.. دائرة الصراع تتوسع, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى