أخبار المحيط

بعد أن أثار ضجة في السعودية.. محرز يرد على انتقادات عدم ارتداء “الوشاح السعودي” (صورة)

شاهد هذا الموضوع -بعد أن أثار ضجة في السعودية.. محرز يرد على انتقادات عدم ارتداء “الوشاح السعودي” (صورة)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقد قررت وزارة الرياضة السعودية إطلاق مسمى “نحلم ونحقق” على الجولة الرابعة من دوري “روشن”، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام.

وباستثناء محرز، كان جميع زملائه يرتدون الوشاح السعودي قبل انطلاق مواجهة ضمك، الأمر الذي أثار استغراب جماهير الأهلي.

ولم يتأخر رد محرز (33 عاما)، حيث سرعان ما لجأ إلى حسابه الرسمي على منصة “إكس” قائلا: “لم يعطني أحد الوشاح قبل بداية النشيد الوطني، لم أحصل عليه إلا بعده”.

وأرفق النجم الجزائري التدوينة بصورة يظهر فيها حاملا نفس الوشاح، على غرار زملائه في النادي.

وكان الأهلي حقق فوزا مثيرا (4-2) على ضيفه ضمك، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بعد أن أثار ضجة في السعودية.. محرز يرد على انتقادات عدم ارتداء “الوشاح السعودي” (صورة), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى