أخبار المحيط

بعبارة واحدة.. أحمد شوبير يعلق على عودته إلى الأهلي المصري

شاهد هذا الموضوع -بعبارة واحدة.. أحمد شوبير يعلق على عودته إلى الأهلي المصري- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونشر شوبير عبر حسابه على منصة “إكس” صورة له وهو يحمل القميص رقم 1 برفقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وهشام جمال رئيس مجلس إدارة شركة روزناما، بعد توقيع عقود انضمامه لقناة الأهلي.

وأرفق شوبير الصورة بعبارة: “راجعين.. ما أحلى الرجوع إليه”.

وشوبير (63 عاما) هو من أساطير نادي الأهلي وأحد أشهر حراس المرمى في تاريخ الكرة المصرية، حيث سبق له الدفاع عن عرين الأهلي لمدة 13 عاما بين العامين 1984 و1997.

وساهم شوبير مع الأهلي في الفوز بالعديد من البطولات بلغت 25 بطولة محلية وإفريقية وعربية.

وعلى المستوى الدولي، شارك مع المنتخب المصري في بطولة كأس العالم 1990.

وبعد أن اعتزل كرة القدم في العام 1998، اتجه شوبير للإعلام الرياضي حيث اشتغل مع عدة محطات تلفزيونية آخرها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر، والتي قررت في يوليو الماضي وقف برنامج شوبير وإنهاء التعاقد معه “لمخالفته القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة”.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بعبارة واحدة.. أحمد شوبير يعلق على عودته إلى الأهلي المصري, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى