أخبار المحيط

الطائرات الإسرائيلية تشن سلسلة غارات جديدة على مناطق عدة جنوبي لبنان وفي البقاع الغربي (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -الطائرات الإسرائيلية تشن سلسلة غارات جديدة على مناطق عدة جنوبي لبنان وفي البقاع الغربي (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت المراسلة إن الغارات استهدفت مرتفعات الريحان والمحمودية والقطراني ومجرى نهر الليطاني في زوطر الشرقية وجباع وأودية كفرملكي ودير الزهراني وزفتا وزبقين ودير عامص وشيحين والبيسارية جنوبي لبنان.





كما استهدفت موجة الغارات الإسرائيلية أيضا أطراف بلدة كفرملكي ووادي الزرارية وأنصار وأطراف فرون جنوبي لبنان.


كما شنت إسرائيل سلسلة غارات استهدفت المنطقة الواقعة بين وادي الزهراني ورومين في قضاء الزهراني عمق جنوب لبنان.

وأعلن الجيش الإسرائيلي في وقت سابق من اليوم أن سلاحه الجوي هاجم نحو 180 هدفا لـ “حزب الله”، في موجة جديدة من الضربات على لبنان.

وقرر الجيش الإسرائيلي السبت إغلاق المجال الجوي في مناطق شمالي البلاد لمدة 24 ساعة على خلفية التوتر الأمني بعد اغتياله، الجمعة، قائدا عسكريا بارزا في حزب الله بغارة على بيروت.

كما أعلن “حزب الله” اللبناني أن مقاتليه استهدفوا اليوم موقع الرمثا الإسرائيلي في تلال كفرشوبا ‏اللبنانية وثكنة زبدين الإسرائيلية في مزارع شبعا بالأسلحة الصاروخية وحققوا إصابة مباشرة.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الطائرات الإسرائيلية تشن سلسلة غارات جديدة على مناطق عدة جنوبي لبنان وفي البقاع الغربي (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى