المغرب

الزمالك المصري يتأهل الى دور المجموعات كأس الكونفدرالية عقب فوزه على الشرطة الكيني

شاهد هذا الموضوع -الزمالك المصري يتأهل الى دور المجموعات كأس الكونفدرالية عقب فوزه على الشرطة الكيني- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تأهل نادي الزمالك المصري لكرة القدم ، إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه على ضيفه الشرطة الكيني (2-1)، في المباراة التي جمعت بينهما ، مساء اليوم الجمعة ، على استاد القاهرة الدولي برسم إياب دور الـ32 من البطولة.

وحمل هدفي نادي الزمالك توقيع أحمد سيد زيزو (د 55 ) و ناصر ماهر (د 60 ) فيما سجل هدف الشرطة الكيني الوحيد جيسي ويري (د 66).

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، قد انتهى بفوز نادي الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

وبات الزمالك المصري ثاني المتأهلين لدور المجموعات، بعد الملعب المالي الذي فاز على باينسفيل من ليبيريا 3-1 في إياب الدور الثاني.

و م ع

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الزمالك المصري يتأهل الى دور المجموعات كأس الكونفدرالية عقب فوزه على الشرطة الكيني, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع المغرب 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى