أخبار المحيط

الحكم غيابيا على رئيس مجلس إدارة مطار النجف و3 من معاونيه سابقا بسبب الفساد

شاهد هذا الموضوع -الحكم غيابيا على رئيس مجلس إدارة مطار النجف و3 من معاونيه سابقا بسبب الفساد- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وذكر بيان للهيئة أن “محكمة جنايات مكافحة الفساد المركزية أصدرت حكما غيابيا بالسجن لمدة عشر سنوات وغرامة مالية قدرها 10 ملايين دينارعلى رئيس مجلس إدارة مطار النجف سابقا “فائد كاظم نون حسين الشمري” وثلاثة أعضاء في مجلس الإدارة سابقا .

وأضاف أن “الأعضاء الذين صدرت بحقهم الأحكام هم كل من حسين نعمة خشان شناوة الزاملي وكريم خصاف ستار الخفاجي ومصطفى معن سعيد الطريحي بسبب ارتكابهم مخالفات في عقد إعداد التصاميم والكشوفات لإنشاء المدرج الجديد لمطار النجف والممرات الخاصة به”.

وأكد البيان أن “المحكمة اطلعت على الأدلة المتحصلة في القضية موضوع الاتهام، ووصلت إلى القناعة الكافية للإدانة، فأصدرت قرار الحكم الغيابي استنادا إلى أحكام القرار (160 لسنة 1983)”.

وكشفت هيئة النزاهة في وقت سابق عن ملفات فساد بعقود كثيرة في مؤسسات الدولة.  ووضع رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني من بين أولويات حكومته مكافحة الفساد والحفاظ على المال العام. 

المصدر : RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الحكم غيابيا على رئيس مجلس إدارة مطار النجف و3 من معاونيه سابقا بسبب الفساد, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى