أخبار المحيط

الجيش الروسي يدمر مسيّرة برية أوكرانية مزودة برشاش (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -الجيش الروسي يدمر مسيّرة برية أوكرانية مزودة برشاش (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأظهر الفيديو سير الروبوت على طول الطريق، حيث يمر بسهولة فوق الألغام التي لا تنفجر بسبب وزنه الخفيف، ثم يقوم بمهاجمة مواقع القوات المسلحة الروسية بنيران الرشاش عيار 7.62 ملم.

ولكن سرعان ما يتم تعطيل الروبوت بمساعدة مسيرة انتحارية روسية وصاروخ “آر بي غي” الروسي المضاد للدبابات. ومن غير المعروف عدد مثل هذه المنصات الروبوتية البرية في حوزة الجيش الأوكراني في محور كورسك العملياتي، لكن من المستبعد أن تكون هناك منصة روبوتية واحدة فقط.

إقرأ المزيد

يذكر أن القوات المسلحة الروسية تستخدم أيضا منصات برية روبوتية مختلفة في العملية العسكرية الخاصة. على وجه الخصوص هناك المجمع الروبوتي البري “كورير” الذي أظهر فاعليته في مختلف ظروف القتال.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الروسي يدمر مسيّرة برية أوكرانية مزودة برشاش (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى