أخبار المحيط

الجيش الإيراني: قادرون على مواجه أي سيناريو للعدو ونمتلك سياسة “لمعاقبته”

شاهد هذا الموضوع -الجيش الإيراني: قادرون على مواجه أي سيناريو للعدو ونمتلك سياسة “لمعاقبته”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال آشتياني إن القوات المسلحة الإيرانية “قادرة على مواجهة معادلات العدو وحساباته العسكرية بتحد جدي وهزيمة حتمية”.

إقرأ المزيد

بمدى ألف كيلومتر.. الحرس الثوري الإيراني يكشف عن صاروخ جديد (فيديو)

وأشار إلى أن “القوات المسلحة الإيرانية ليست مستعدة لمواجهة أي سيناريو للعدو فحسب، بل تمتلك أيضا سياسة معاقبة العدو الصهيوني المعتدي”.

وأكد أن “الولايات المتحدة والكيان الصهيوني المجرم والقاتل للأطفال يدركان تماما أن القوة الدفاعية والعسكرية للجمهورية الإسلامية الإيرانية ستغير مصير أي سيناريو محتمل”.

وحول الهجمات الإسرائيلية الأخيرة على لبنان، قال آشتياني إن “عمل النظام الصهيوني لن يحقق لهم شيئا، وسيجعل الأوضاع أكثر سوءا”.

المصدر: وكالة “إيسنا” الإيرانية

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الإيراني: قادرون على مواجه أي سيناريو للعدو ونمتلك سياسة “لمعاقبته”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى