أخبار المحيط

الجيش الإسرائيلي يستهدف 180 هدفا لـ”حزب الله” في لبنان

شاهد هذا الموضوع -الجيش الإسرائيلي يستهدف 180 هدفا لـ”حزب الله” في لبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال الجيش في بيانه أن القوات الإسرائيلية “نفذت سلسلة من الضربات في جنوب لبنان، وتم القضاء على نحو 180 هدفا وآلاف منصات إطلاق الصواريخ”.

وأشار إلى أن منصات إطلاق الصواريخ التي تم الهجوم عليها كانت محملة ومعدة لقصف الأراضي الإسرائيلية.

إقرأ المزيد

الجيش الإسرائيلي يستعرض سلسلة القيادات العسكرية لحزب الله:  قضينا على قيادة

وأضاف أن المدفعية الإسرائيلية قصفت عددا من المناطق في جنوب لبنان.

وأكد أن “الجيش الإسرائيلي سيواصل العمل للقضاء وإضعاف قدرات حزب الله وبنيته التحتية الإرهابية”.

وتأتي تلك الغارات الجوية المكثفة التي يشنها سلاح الجو الإسرائيلي ضد مواقع لحزب الله في جنوب لبنان، بعد يوم من الغارة التي استهدفت قادة للحزب قرب العاصمة بيروت.

وأعلن “حزب الله” السبت قصف ثكنتين عسكريتين في شمال إسرائيل “بصواريخ الكاتيوشا”، وأنه قصف “بصلية من صواريخ الكاتيوشا” ثكنتين عسكريتين إسرائيليتين في شمال إسرائيل رداً على “الاعتداءات على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل المدنية”.

وقرر الجيش الإسرائيلي السبت إغلاق المجال الجوي في مناطق شمالي البلاد لمدة 24 ساعة على خلفية التوتر الأمني بعد اغتياله، الجمعة، قائدا عسكريا بارزا في حزب الله بغارة على بيروت.

المصدر: “تاس”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الإسرائيلي يستهدف 180 هدفا لـ”حزب الله” في لبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى