السعودية

الاستثمار بصناعات الغذاء والزراعة بملتقى سعودي روسي

شاهد هذا الموضوع -الاستثمار بصناعات الغذاء والزراعة بملتقى سعودي روسي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وزارة الاستثمار تشارك بمعرض موسكو العالمي للأغذية 2024

 الملتقى يهدف إلى التعريف بالبيئة الاستثمارية للمملكة

الملتقى يهدف إلى التعريف بالبيئة الاستثمارية للمملكة

أقامت “استثمر في السعودية” ملتقى سعودياً روسياً، لاستعراض الفرص الاستثمارية في قطاع الصناعات الغذائية والزراعة، وذلك على هامش معرض موسكو العالمي للأغذية 2024.

وذكرت وزارة الاستثمار أن الملتقى شهد مشاركة سفارة المملكة بروسيا، وعدد من الجهات الحكومية السعودية والروسية ذات المصلحة والقطاع الخاص من البلدين.

وأوضحت أن الملتقى يهدف إلى التعريف بالبيئة الاستثمارية للمملكة، وجذب الاستثمارات النوعية إلى قطاع الصناعات الغذائية والزراعة.

2
images icon

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الاستثمار بصناعات الغذاء والزراعة بملتقى سعودي روسي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى