أخبار المحيط

إنزال أحدث وأضخم سفينة صيد روسية إلى البحر

شاهد هذا الموضوع -إنزال أحدث وأضخم سفينة صيد روسية إلى البحر- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأطلق على السفينة اسم “كابتن يوناك”. وهي سفينة بإمكانها صيد جميع أنواع الأسماك وتجميدها مباشرة. ويعني ذلك أنها يمكن أن تعمل كثلاجة عائمة ضخمة.

إقرأ المزيد

وقال نائب رئيس الوزراء الروسي دميتري باتروشيف الذي تولى كذلك الإشراف على صناعة السفن الروسية في حفل إنزال سفينة الصيد: “إن”كابتن يوناك” من أحدث سفن الصيد في العالم. وتتميز السفينة بمعدات التقنية العالية، بما فيه تلك التي تراقب الإجراءات البيئية في البحر. وبمقدورها  اصطياد ومعالجة 60000 طن من السمك، ما يزيد إلى حد بعيد عن إمكانات سفن صيد أخرى.

يذكر أن سفينة الصيد تم بناؤها في معمل “أدميرالتيسكي فيرفي” في بطرسبورغ في إطار تحقيق آلية المنح الاستثمارية. وقال باتروشيف إن تلك الآلية تسمح بتحديث سفن الصيد في روسيا ورفع إنتاجية العمل والخصائص البيئية للسفن وعقلانية استصلاح الموارد الحيوية. وبفضل تلك الآلية تم بناء 29 سفينة. وبحلول العام المقبل ستنزل إلى البحر 5 سفن أخرى. وخلص نائب رئيس الوزراء إلى أن الحكومة الروسية وضعت خطة استراتيجية تتمثل في تحديث أسطول سفن الصيد الروسي بالكامل تقريبا.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إنزال أحدث وأضخم سفينة صيد روسية إلى البحر, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى