اليمن

أخبار عدن – جامعة العلوم والتكنولوجيا تمنح الباحث رضوان الحنشي درجة الماجستير بتقدير “ممتاز”

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – جامعة العلوم والتكنولوجيا تمنح الباحث رضوان الحنشي درجة الماجستير بتقدير “ممتاز”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

منحت عمادة الدراسات العليا بجامعة العلوم والتكنولوجيا عدن درجة الماجستير بتقدير “ممتاز” للباحث رضوان أحمد عبدالله الحنشي، عن رسالته المعنونة “أثر القيادة الداعمة على تمكين العاملين: دراسة ميدانية في جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بعدن”.

ترأس لجنة المناقشة الدكتور إسكندر حسن عبد الستار كمشرف ورئيس، وعضوية كل من الدكتور ياسر عبد الرحمن أحمد القرشي والدكتور محمود عبده ثابت كمحكمين ومناقشين.

استعرض الباحث نتائج بحثه التي ركزت على دور القيادة الداعمة في تمكين العاملين، وقد أبدى أعضاء اللجنة ملاحظاتهم الإيجابية حول الدراسة وأشادوا بجودة العمل المقدم.

شهدت المناقشة حضور مدير جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين في عدن، والأمين العام للجمعية، وعدد من أعضائها. وفي ختام الجلسة، تم تكريم الباحث رضوان أحمد بدرع التميز من قبل الجمعية تقديراً لجهوده المميزة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – جامعة العلوم والتكنولوجيا تمنح الباحث رضوان الحنشي درجة الماجستير بتقدير “ممتاز”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى