أخبار المحيط

زاخاروفا: القوات الأوكرانية تقيم معسكرات اعتقال بمنطقة الحدود الروسية

شاهد هذا الموضوع -زاخاروفا: القوات الأوكرانية تقيم معسكرات اعتقال بمنطقة الحدود الروسية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقالت زاخاروفا في مؤتمر صحفي، على هامش منتدى المرأة الأوراسي الرابع: “لا تزال هيئات حماية القانون الروسية، تتلقى معلومات حول قيام أنصار بانديرا بترحيل سكان المناطق الحدودية بمقاطعة كورسك إلى أوكرانيا بشكل قسري. بالمناسبة، هذه ممارسة معروفة قام بها الاحتلال النازي خلال الحرب الوطنية العظمى، عندما قام بنقل الآلاف من المواطنين السوفيت قسرا إلى ألمانيا إلى العبودية للعمل هناك”.

إقرأ المزيد

طائرة مسيرة تسجل جرائم القوات الأوكرانية بحق المدنيين في مقاطعة كورسك

وأشارت إلى أن مقر الصليب الأحمر الروسي في كورسك، جميع الكثير من الشهادات والوقائع التي تدل على قيام المسلحين الأوكرانيين بإنشاء ما يشبه معسكرات الاعتقال في المناطق الحدودية الروسية، يتم فيها تحت تهديد السلاح زج السكان المحليين الذين، لأسباب مختلفة، لم يتمكنوا من مغادرة المناطق الحدودية غير الآمنة.

ونوهت زاخاروفا بأنه يتم توثيق كل الجرائم التي يرتكبها المسلحون الأوكرانيون في مقاطعة كورسك، بما في ذلك عن استهداف المدنيين وبيوتهم وسياراتهم في المنطقة الحدودية بشكل متعمد.

وتواصل القوات الروسية التصدي للهجوم الذي شنه الجيش الأوكراني على أراضي كورسك صباح 6 أغسطس الماضي، فيما أعلنت اللجنة الوطنية الروسية لمكافحة الإرهاب، فرض نظام عمليات مكافحة الإرهاب في المقاطعات الحدودية الروسية بسبب زيادة مستوى التهديدات الإرهابية من أوكرانيا.

المصدر:RT

 

 

 

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,زاخاروفا: القوات الأوكرانية تقيم معسكرات اعتقال بمنطقة الحدود الروسية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى