مصر

جنازة عسكرية بعد 57 عامًا.. مصطفى بكري: القوات المسلحة لا تن

شاهد هذا الموضوع -جنازة عسكرية بعد 57 عامًا.. مصطفى بكري: القوات المسلحة لا تن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


09:54 م


الجمعة 20 سبتمبر 2024

كتب- حسن مرسي:

قال الإعلامي مصطفى بكري أن القوات المسلحة لا تنسى شهدائها مهما مرت السنين.

وأوضح بكرى، خلال برنامج “حقائق وأسرار” عبر قناة صدى البلد، أنه تم العثور على متعلقات جندي شهيد يدعى فوزي محمد عبد المولى، في صحراء الفيروز، بعد مرور 57 عاما على حرب 1967.

وأضاف مقدم “حقائق وأسرار”، أن القوات المسلحة كرمت الشهيد فوزي محمد وأقامت له جنازة عسكرية تليق به.

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن القوات المسلحة المصرية دائما عند مستوى التحدي والحدث.

وعثر على رفات الجندي “فوزي محمد عبد المولى” في شهر يوليو الماضي من قبل إحدى المؤسسات المدنية المتواجدة بمنطقة الحسنة بوسط سيناء، وعثر على أوراقه الرسمية وبعض متعلقاته.

وفي جنازة عسكرية مهيبة تليق ببطولته وتضحيته من أجل الوطن، شيع عدد كبير من أهالي محافظة الإسكندرية في مصر جنازة الجندي “فوزي محمد عبد المولى أبوشوك”، الذي عثر على رفاته في سيناء بعد مرور 57 عاما على فقدانه في حرب 1967.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جنازة عسكرية بعد 57 عامًا.. مصطفى بكري: القوات المسلحة لا تن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع مصراوي وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى