أخبار المحيط

بيلاوسوف: القوات الروسية تتقدم بثقة على اتجاه كوراخوف

شاهد هذا الموضوع -بيلاوسوف: القوات الروسية تتقدم بثقة على اتجاه كوراخوف- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضاف الوزير: أنتم تتقدمون اليوم بثقة في اتجاه كوراخوف. وبفضل مهاراتكم المهنية العالية، تكبدت التشكيلات الأوكرانية المسلحة خسائر كبيرة وتتراجع إلى الغرب. ويقوم العسكريون في تشكيلكم بواجبهم العسكري بشجاعة ويحلون كل المهام الموكلة لهم بثقة ونجاح ويقربون بذلك نصرنا على العدو”.

إقرأ المزيد

بيلاوسوف يتفقد لأول مرة مجموعة قوات

وأشارت وزارة الدفاع الروسية إلى أنه منذ الأيام الأولى للعملية العسكرية الخاصة، خاض عناصر التشكيل المذكور “بشجاعة وبسالة معارك متواصلة مع العدو في اتجاهات مختلفة، وحرروا بشكل مطرد أرض دونيتسك من النازيين الجدد.

ووفقا للوزارة، امتدح بيلاوسوف في برقيته الشجاعة والبطولة التي أبداها المقاتلون الروس أثناء تحرير غورغيفكا.

وذكرت الوزارة أن بيلاوسوف خص في تهنئته قيادة وأفراد لواء المشاة الميكانيكي المستقل الخامس الحامل لاسم الرئيس الأول لجمهورية دونيتسك الشعبية، ألكسندر زاخارتشينكو.

ونوهت الوزارة بأن هذا اللواء ومنذ الأيام الأولى للعملية العسكرية الخاصة، خاض “بشجاعة وبسالة معارك متواصلة مع العدو في اتجاهات مختلفة، وأظهروا في معارك ماريوبول ومارينكا، أمثلة على الشجاعة والتصميم الصلب”.

المصدر: تاس

 

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بيلاوسوف: القوات الروسية تتقدم بثقة على اتجاه كوراخوف, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى