مصر

بعد استغاثته.. “المتحدة” توقع عقدا مع أحمد عزمي: عمل فني كبي

شاهد هذا الموضوع -بعد استغاثته.. “المتحدة” توقع عقدا مع أحمد عزمي: عمل فني كبي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


04:22 م


الجمعة 20 سبتمبر 2024

كتب – محمود مصطفى أبوطالب:

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، توقيع عقدا مع الفنان أحمد عزمي بشأن عملي فني كبير يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ونشر الحساب الرسمي للشركة عبر”فيسبوك” صورة يظهر فيها عمر الفقي الرئيس التنفيذي للشركة مع أحمد عزمي أثناء توقيع العقد.

كان أحمد عزمي وجه رسالة أول أمس إلى زملائه من نجوم الفن، والمسؤولين في الشركة المتحدة، مع دخول عام جديد في حياته.

وكتب الفنان أحمد عزمي، عبر صفحته في موقع فيسبوكن: “صباح الخير، ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل، وأتمنى أن يتيح لي السادة المسئولين عن (الشركة المتحدة)، فرصة للمشاركة في أعمالهم المتميزة ..تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام ٢٠٠٦ وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها على جوائز منها على سبيل المثال، أحسن ممثل دور ثاني عن فيلم (الأبواب المغلقة)، (المهرجان القومي للسينما، أحسن ممثل دور ثاني من مهرجان الإعلام عن مسلسل (الجماعة) ..أحسن ممثل مهرجان الإسكندرية (قبلات مسروقة)، جائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم (الوعد)”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بعد استغاثته.. “المتحدة” توقع عقدا مع أحمد عزمي: عمل فني كبي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع مصراوي وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى