أخبار المحيط

اليونيفيل: رصدنا تصاعدا كبيرا للأعمال القتالية على الخط الأزرق ويجب خفض التصعيد فورا

شاهد هذا الموضوع -اليونيفيل: رصدنا تصاعدا كبيرا للأعمال القتالية على الخط الأزرق ويجب خفض التصعيد فورا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المتحدث باسم اليونيفيل أندريا تيننتي لـ”رويترز” إن قوة اليونيفيل ترى “تصاعدا كبيرا في الأعمال القتالية عبر الخط الأزرق” وفي جميع أنحاء منطقة عملياتها.

إقرأ المزيد

وأضاف: “يساورنا القلق من التصعيد المتزايد عبر الخط الأزرق ونحث جميع الأطراف المعنية على خفض التصعيد على الفور”.

وفي وقت متأخر من يوم الخميس، نفذت الطائرات الحربية الإسرائيلية أعنف ضرباتها على جنوب لبنان خلال الصراع.

وجاء ذلك في أعقاب الهجمات التي وقعت هذا الأسبوع والتي فجرت آلاف أجهزة الاستدعاء وأجهزة الاتصال اللاسلكي التي يستخدمها “حزب الله”، مما أسفر عن مقتل 37 شخصا على الأقل وإصابة آلاف آخرين.

المصدر: “رويترز”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,اليونيفيل: رصدنا تصاعدا كبيرا للأعمال القتالية على الخط الأزرق ويجب خفض التصعيد فورا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى