تونس

الديبلوماسيون الأمريكيون سيواجهون مشكلة أجور نهاية الشهر — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -الديبلوماسيون الأمريكيون سيواجهون مشكلة أجور نهاية الشهر — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

يواجه الآلاف من الدبلوماسيين الأمريكيين في الخارج خطر خفض حاد في رواتبهم في بداية أكتوبر ما لم يقر الكونجرس إصلاحًا تشريعيًا في الأسابيع المقبلة.

يسعى المشرعون جاهدين للضغط من أجل التوصل إلى حل في مشروع قانون قصير الأجل لتجنب إغلاق الحكومة في الأول من أكتوبر، حيث تزيد معضلة الدبلوماسيين من مخاطر إجراء محادثات في الكابيتول هيل لتمويل الحكومة.

وقال السيناتور كريس كونز، ديمقراطي من ولاية ديلاوير، وعضو لجنة العلاقات الخارجية، إنها “قضية ملحة” يجب حلها على الفور في مشروع قانون التمويل الحكومي (المعروف باسم القرار المستمر، أو CR)، والذي أصبح غارقًا مرة أخرى في معركة حزبية في الكابيتول هيل.

“سيؤثر ذلك تقريبًا على كل موظف في الخدمة الخارجية يتم نشره في الخارج. وسيكون تخفيض رواتبهم بنسبة 22% بمثابة ضرر لا لزوم له ومحبط للمعنويات. وقال كونز لشبكة إن بي سي نيوز: “إنني أتطلع إلى العمل الجاد للتأكد من عدم حدوث ذلك”. “يجب أن يكون هذا قابلاً للحل بسهولة في السجل التجاري.”

إن تخفيضات الأجور هي نتيجة للانهيار الوشيك في نظام الأجور المقارنة في الخارج (OCP)، الذي يساعد على جعل رواتب موظفي الشؤون الخارجية في الخارج أقرب إلى أدوار مماثلة في القطاع الخاص في واشنطن العاصمة.
أبلغت وزارة الخارجية جمعية الخدمة الخارجية الأمريكية، أو AFSA، النقابة التي تمثل هؤلاء الموظفين، في وقت سابق من هذا الصيف أن ترخيص نظام الأجور في الخارج سينتهي في الأول من أكتوبر ما لم يوافق الكونجرس على التمديد، وفقًا لممثل النقابة.

وقال رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، بن كاردين، الديمقراطي عن ولاية ماريلاند، في مقابلة إنه يضغط أيضًا من أجل إصلاح القرار المستمر قبل الموعد النهائي في 30 سبتمبر.

“نحن نطلب أن يكون في سجل تجاري. لدينا ذلك أيضًا في قانون تفويض الدفاع الوطني. وقال كاردين: “لذلك نحن نحاول الوصول إلى خط النهاية”.

ولا يلزم إقرار قانون تفويض الدفاع الوطني حتى نهاية عام 2024، أي بعد ثلاثة أشهر من انتهاء صلاحية ترخيص المكتب الشريف للفوسفاط.

وتقدر جمعية الخدمة الخارجية الأمريكية أن الموظفين يمكن أن يشهدوا تخفيضات في الأجور تبلغ حوالي 22٪، أو ما متوسطه 21000 دولار، مما يؤثر على أكثر من 10000 موظف فيدرالي في ست وكالات للشؤون الخارجية، بما في ذلك وزارة الخارجية والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

منذ الصيف، كان هناك ضغط من وراء الكواليس للعمل على علاج تشريعي لتمديد ما يسميه المتحدث باسم وزارة الخارجية “تفويض المهمة الحرجة”. وقالت النقابة إن AFSA أرسلت رسائل إلى الزعماء الديمقراطيين والجمهوريين في مجلسي النواب والشيوخ، ولم تتلق حتى الآن سوى رد من موظفي زعيم الأقلية في مجلس النواب حكيم جيفريز، ديمقراطي من نيويورك.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية في بيان: “تواصل وزارة الخارجية العمل مع الكونجرس بشأن الحاجة الملحة للتمديد”.

إن مشكلة الأجور، التي أبلغت عنها صحيفة بوليتيكو لأول مرة، هي نتيجة غير مقصودة لهيكل التمويل الذي يتطلب اتخاذ إجراء من الكونجرس. في الوقت الحالي، يُنظر إلى إجراء التمويل الحكومي على أنه مشروع القانون الوحيد الذي يجب إقراره قبل انتخابات 5 نوفمبر.

ولم يتوصل المشرعون بعد إلى اتفاق بشأن التمويل الحكومي قبل أقل من ثلاثة أسابيع من الموعد النهائي. يمضي رئيس مجلس النواب مايك جونسون، الجمهوري عن ولاية لوس أنجلوس، قدمًا في مشروع قانون لربط القرار المستمر بالتشريع المدعوم من دونالد ترامب والذي يتطلب إثبات الجنسية عند التسجيل للتصويت، وهي خطة تفتقر إلى الدعم بين الديمقراطيين وبعض أعضاء حزبه.

ومع ارتباط مصير أجورهم بصراع التمويل، فمن الممكن أن يُترك الدبلوماسيون الأمريكيون في مأزق.

وقال رئيس AFSA توم يزدجيردي: “إن تفاني أعضائنا في خدمة الولايات المتحدة في الخارج لا يقدر بثمن”. “إنهم يخدمون في بعض الأماكن الأكثر خطورة وصعوبة على وجه الأرض، ونحن ملتزمون بضمان حصولهم على الدعم والتعويض الذي يستحقونه”.



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الديبلوماسيون الأمريكيون سيواجهون مشكلة أجور نهاية الشهر — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى