السعودية

“الأرصاد”: ما يُتداول عن شتاء قارس وطويل غير دقيق

شاهد هذا الموضوع -“الأرصاد”: ما يُتداول عن شتاء قارس وطويل غير دقيق- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ارتفاع طفيف قد يصل إلى درجة مئوية على بعض المناطق

ارتفاع طفيف قد يصل إلى درجة مئوية على بعض المناطق

قال المركز الإقليمي للتغير المناخي التابع للمركز الوطني للأرصاد، اليوم (الجمعة)، إن ما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام حول توقُّع شتاء قارس وطويل وربطه بظاهرة “اللانينا” غير دقيق، ولا يعكس ما نتوقع حدوثه للشتاء القادم.

وأوضح أن التوقعات لدى “الأرصاد” والمركز الإقليمي تشير إلى شتاء حول المعدل الطبيعي، مع ارتفاع طفيف قد يصل إلى درجة مئوية على بعض المناطق.

ودعا إلى تحري الدقة فيما ينشر حول مناخ المملكة واستقاء المعلومات من المصادر الرسمية وتجنُّب الآراء الفردية التي قد تُسبّب التشويش للمتلقي.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”الأرصاد”: ما يُتداول عن شتاء قارس وطويل غير دقيق, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى