أخبار المحيط

إعلان حالة التأهب الجوي في جميع أنحاء أوكرانيا

شاهد هذا الموضوع -إعلان حالة التأهب الجوي في جميع أنحاء أوكرانيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وبحسب المصدر، تم إعلان الإنذار في مقاطعة كييف وترنوبل وبولتافا في الساعة 21:18 بتوقيت موسكو، وبعد دقيقة واحدة، انتشر الإنذار في جميع أنحاء البلاد الأخرى، باستثناء مقاطعة تشرنيغوف.

إقرأ المزيد

إعلام أوكراني: سماع دوي سلسلة انفجارات في كييف

الجدير ذكره أن القوات المسلحة الروسية بدأت في ضرب البنية التحتية الأوكرانية في أكتوبر 2022، بعد يومين من الهجوم الإرهابي الأوكراني على جسر القرم، وتستهدف الضربات الروسية منذ ذلك الحين منشآت الطاقة والصناعة الدفاعية والقيادة العسكرية والاتصالات في جميع أنحاء أوكرانيا.

ومنذ ذلك الحين، تدوي صفارات الإنذار من جراء الغارات الجوية في المقاطعات الأوكرانية كل يوم، وأحيانا في جميع أنحاء أوكرانيا.

هذا وأكد المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف مرارا أن الجيش الروسي لا يهاجم المباني السكنية والمؤسسات الاجتماعية.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إعلان حالة التأهب الجوي في جميع أنحاء أوكرانيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى