سوريا

سوسن ميخائيل تثير الجدل بتصريحات عن “تيك توك”.. ماذا قالت عن الأوضاع في سوريا؟

شاهد هذا الموضوع -سوسن ميخائيل تثير الجدل بتصريحات عن “تيك توك”.. ماذا قالت عن الأوضاع في سوريا؟- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أثارت الممثلة السورية سوسن ميخائيل جدلاً واسعاً بعد تصريحاتها الأخيرة حول اضطرارها للظهور على منصة “تيك توك” لكسب لقمة العيش، معبرة عن استيائها من الظروف التي أجبرتها على هذا المسار.

وقالت سوسن ميخائيل خلال لقاءٍ مع الإعلامي عطية عوض، على منصة “يلا تريند”: “يلعن أبو هالزمن اللي خلاني أطلع على تيك توك”، مشيرة إلى أن هذه المنصة أصبحت مصدر رزقها الأساسي بعد انتقالها للعيش في دبي، إثر تركها سوريا بسبب تدهور الأوضاع المعيشية والاقتصادية هناك.

وأعربت سوسن في حديثها عن حزنها الشديد لما آلت إليه الأوضاع في بلدها الأم سوريا، موضحة أنها لطالما اعتبرت سوريا بمثابة الأم، وحاولت أن لا تغادرها رغم الظروف القاسية وتلقيها عروضاً للعمل في أوروبا والولايات المتحدة.

وأشارت إلى أن الظروف الصعبة في سوريا دفعتها أخيراً إلى مغادرتها، حيث لم تعد تجد فيها مقومات الحياة الأساسية، مثل السكن والكهرباء والماء والغاز، مما أجبرها على السفر إلى دبي.

وأضافت: “في سوريا لا أملك بيتاً ولا سيارة، والخدمات غير متوفرة، وعلي أن أتوسل للحصول على أبسط الأمور، لذلك قررت السفر والمغادرة”.

وعن الأجور التي كانت تُعرض عليها للعمل في سوريا، والتي تدفع للفنانين حالياً أيضاً، أوضحت الممثلة السورية أنها زهيدة للغاية ولا تكفي حتى لتغطية مصاريف ثلاثة أشهر هناك، ووصفت الأمر بـ “المسخرة”، معقبةً بالقول: “ولسا بقولولي ليه بأخر السنوات كنتي ما عم تشتغلي”.

"الفنان العربي محارب".. سوسن ميخائيل ترد على انتقادات طالتها بسبب "تيك توك"

سوسن ميخائيل تثير الجدل بتصريحاتها عن تيك توك

فيما يتعلق بعملها الحالي، أكدت سوسن أن منصة “تيك توك” أصبحت مصدر دخلها الأساسي، حيث تظهر لمدة ساعة يومياً لتأمين أجرة سكنها في دبي على حد تعبيرها.

وأضافت أن مصروفها المتبقي تحصل عليه من الأعمال والمسلسلات القليلة التي تشارك فيها، كاشفةً أنها لو كانت مثل زملائها الآخرين لكانت حصلت على كثير من النقود من المنصة.

وأعربت سوسن عن مشاعرها المختلطة تجاه عملها على “تيك توك”، حيث أوضحت أنها تمثل السعادة أمام جمهورها، في حين أن داخلها لا يعكس تلك السعادة، مؤكدة أنها تتمنى أن تجد عملاً ثابتاً يغنيها عن الظهور على المنصة.

وفي ختام حديثها، بينت الممثلة السورية أنها لا ترى في ظهورها على “تيك توك” إهانة للممثل، متعجبة من وجهة نظر الناس الذين يعتبرون هذه المنصة انتقاصاً من قيمة الفنان.

سوسن ميخائيل ورجل الأعمال الإماراتي

ورفضت سوسن ميخائيل الإشاعات التي تروج لوجود رجل إماراتي “يصرف عليها”، مؤكدة أنها منذ عام 2004 تقيم في دبي ولم تتعرف إلى أي شخص إماراتي سوى الفنانين الذين عملت معهم.

وردت على زميلاتها اللواتي يطلقن هذه الشائعات بالقول: “أنا بدبي من قبل ما يعرفن شو دبي”، مشددة على أنها صريحة وواضحة في حياتها.

1

 

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,سوسن ميخائيل تثير الجدل بتصريحات عن “تيك توك”.. ماذا قالت عن الأوضاع في سوريا؟, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى