أخبار المحيط

مصدر: كييف سلمت تنظيم “تحرير الشام” مسيّرات مقابل إرسال عناصره للقتال في أوكرانيا

شاهد هذا الموضوع -مصدر: كييف سلمت تنظيم “تحرير الشام” مسيّرات مقابل إرسال عناصره للقتال في أوكرانيا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المصدر: “تسلمت هيئة تحرير الشام طائرات مسيرة من الجانب الأوكراني مقابل إرسال مسلحين وقيادات من ذوي الخبرة من داخل التنظيم الإرهابي إلى أوكرانيا”.

إقرأ المزيد

زاخاروفا تعلق على مفاوضات نظام كييف مع الإرهابيين في سوريا

ولفت المصدر إلى أن كييف طلبت من قادة المسلحين ذوي الخبرة من أصل شيشاني وأويغور بتشكيل مجموعات مسلحة يشاركون في القتال إلى جانب القوات الأوكرانية ضد روسيا.

وأكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف مؤخرا أن استخبارات كييف شرعت في تجنييد مسلحي تنظيم “هيئة تحرير الشام” لتنفيذ عمليات قذرة جديدة.

وأفادت صحيفة “الوطن” السورية بتواصل رئيس الاستخبارات الأوكرانية كيريل بودانوف ومتزعم “هيئة تحرير الشام” (النصرة سابقا) لتجنيد مرتزقة من عناصره للقتال إلى جانب قوات كييف ضد روسيا.

وفي وقت سابق، ذكرت تقارير تركية أن كييف بحثت مع عناصر في “تحرير الشام” مشاركتهم في عمليات ضد روسيا.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصدر: كييف سلمت تنظيم “تحرير الشام” مسيّرات مقابل إرسال عناصره للقتال في أوكرانيا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى