أخبار المحيط

الشرطة الهندية تعتقل أكثر من 100 محتج من عمال مصنع “سامسونغ”

شاهد هذا الموضوع -الشرطة الهندية تعتقل أكثر من 100 محتج من عمال مصنع “سامسونغ”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونقلت صحيفة Economic Times عن الشرطة المحلية: “حتى الآن تم اعتقال 104 عاملين مضربين عن العمل بتهمة تخطيطهم لإجراء مسيرة احتجاج بالقرب من مدينة تشيناي”.

إقرأ المزيد

الهند.. الشرطة تطلق الغاز المسيل للدموع والمياه لتفريق تظاهرة احتجاج على اغتصاب وقتل طبيبة (فيديو)

وبدأ الإضراب في مصنع “سامسونغ” الواقع بالقرب من تشيناي في الأسبوع الماضي، ليصبح أول إضراب في هذا المصنع خلال السنوات الـ16 لعمله. ويطالب أكثر من 500 عامل مشارك فيه بمراجعة الأجور والسماح بإنشاء نقابة.

وإجماليا يعمل في المصنع نحو 1.7 ألف شخص، في حين يوفر المصنع حوالي ثلث إيرادات “سامسونغ” السنوية في الهند البالغة 12 مليار دولار.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الشرطة الهندية تعتقل أكثر من 100 محتج من عمال مصنع “سامسونغ”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى