السعودية

الذهب يحلق بأعلى مستوياته على الإطلاق

شاهد هذا الموضوع -الذهب يحلق بأعلى مستوياته على الإطلاق- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وسط توقعات بخفض أكبر من المتوقع لأسعار الفائدة الأمريكية

زاد الذهب في المعاملات الفورية 0.4% إلى 2585.54 دولار للأوقية

زاد الذهب في المعاملات الفورية 0.4% إلى 2585.54 دولار للأوقية

ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى على الإطلاق، اليوم (الاثنين)، مدعومة بضعف الدولار وتوقعات بخفض أكبر من المتوقع لأسعار الفائدة من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) هذا الأسبوع.

وزاد الذهب في المعاملات الفورية بحلول الساعة 0338 بتوقيت جرينتش 0.4% إلى 2585.54 دولار للأوقية (الأونصة) بعد بلوغ أعلى مستوى على الإطلاق عند 2588.81 دولار للأوقية في وقت سابق من الجلسة. بينما صعدت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1% إلى 2613.40 دولار للأوقية.

وتتجه كل الأنظار هذا الأسبوع إلى المركزي الأمريكي، مع تزايد التكهنات حول مدى خفض أسعار الفائدة في اجتماع السياسة النقدية الذي سيعقده البنك في 17 و18 سبتمبر الجاري ووتيرة التخفيضات المستقبلية. كما سيعلن بنك إنجلترا وبنك اليابان عن قراراتهما للسياسة النقدية في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1% إلى 30.95 دولار للأوقية، وهو أعلى مستوى تبلغه في شهرين، وصعد البلاتين 0.5% إلى 1000.35 دولار للأوقية، والبلاديوم 0.1% إلى 1069.52 دولار للأوقية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الذهب يحلق بأعلى مستوياته على الإطلاق, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى