أخبار المحيط

“سرايا القدس” تنشر مشاهد لاستهداف دبابة إسرائيلية في رفح

شاهد هذا الموضوع -“سرايا القدس” تنشر مشاهد لاستهداف دبابة إسرائيلية في رفح- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ووفقا لبيان “لسرايا القدس” فقد تم الاستهداف باستخدام قذيفتين من نوع (RPG-85)، وتم توجيه ضربتين متتاليتين.

وأظهر مقطع الفديو لحظة الإطلاق على الدبابة خلال حركتها، حيث خرج مقاتلو “سرايا القدس” من أزقة المنطقة، ووجهوا لها ضربتين.


ومن جانبها أعلنت “كتائب القسام” صباح اليوم استهداف جرافة عسكرية إسرائيلية من طراز “D9” بقذيفة “الياسين 105″، وفور وصول قوة الإنقاذ تم استهداف ناقلة جند بجوارها عدد من الجنود بقذيفة “الياسين 105”.

ووفقا للقسام أوقعت الضربة أفراد قوة الإنقاذ وناقلة الجند  بين قتيل وجريح بالقرب من مسجد عباد الرحمن بحي الجنينة شرق مدينة رفح.

هذا وأعلنت وزارة الصحة في غزة الأحد ارتفاع حصيلة قتلى القصف الإسرائيلي المستمر للقطاع منذ الـ7 من أكتوبر الماضي إلى 41206، والمصابين إلى 95337 .

وتواصل إسرائيل الحرب على قطاع غزة على الرغم من تبني مجلس الأمن الدولي قرارين بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير إلزامية لتجنب استهداف المدنيين.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,”سرايا القدس” تنشر مشاهد لاستهداف دبابة إسرائيلية في رفح, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى