أخبار المحيط

بيل غيتس يحذر من وباء عالمي خلال السنوات الـ25 المقبلة

شاهد هذا الموضوع -بيل غيتس يحذر من وباء عالمي خلال السنوات الـ25 المقبلة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال لبرنامج “Make It” على قناة CNBC إن “الكثير من الاضطرابات” في عصرنا هذا قد يؤدي إلى إشعال حرب كبرى، محذرا من أنه “إذا تجنبنا حربا كبيرة… إذن، نعم، سيكون هناك جائحة أخرى، على الأرجح في السنوات الـ 25 المقبلة”.

إقرأ المزيد

بيل غيتس يتوقع جائحة جديدة

بعد رؤية سوء الاستعداد لمواجهة جائحة كوفيد-19، انضم غيتس إلى رابطة العقول العلمية التي تخشى كيف قد يكون أداء العالم إذا اجتاحت حالة طوارئ صحية عالمية أخرى السكان.

وقام غيتس بتأليف كتاب في عام 2022 بعنوان “كيفية منع الوباء التالي” حيث تناول أوجه القصور في الاستعداد للتعامل مع آثار الأمراض المنتشرة، بما في ذلك تقنيات الحجر الصحي المعززة والاستثمار في أبحاث اللقاحات.

وقال غيتس في المقابلة متحدثا عن الولايات المتحدة إن “الدولة التي توقع العالم أن تكون النموذج في القيادة لم ترقى إلى مستوى تلك التوقعات”.

المصدر: “نيويورك بوست”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بيل غيتس يحذر من وباء عالمي خلال السنوات الـ25 المقبلة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى