أخبار المحيط

بالفيديو.. لقطات لطائرة مسيرة قرب نهر الأردن في طريقها لضرب هدف داخل اسرائيل

شاهد هذا الموضوع -بالفيديو.. لقطات لطائرة مسيرة قرب نهر الأردن في طريقها لضرب هدف داخل اسرائيل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأفادت مصادر عبرية بأن أنباء أولية تشير لسقوط عدد من الجرحى جراء انفجار طائرة بدون طيار تابعة لحزب الله داخل قاعدة للجيش الإسرائيلي قرب نهر الأردن بالجليل.

وأكدت المصادر أن الطائرة المسيّرة حلقت لمسافة 30 كيلومترا في سماء الجليل والجولان السوري المحتل، قبل أن تصل لهدفها. 

إقرأ المزيد

وأعلن حزب الله عن شن مقاتليه “هجوما جويا بسرب من المسيرات ‏الإنقضاضية على مقر قيادة كتيبة الجمع الحربي لِفرقة الجولان في ثكنة يردن، واستهدف السرب أماكن ‏تموضع واستقرار ضباطها وجنودها وأصابت المسيرات أهدافها بِدقة وأوقعت فيهم عدداً من القتلى والجرحى”.‏


وانطلقت مساء اليوم الأحد صافرات الانذار في كامل مناطق الجليل شمال إسرائيل وفي الجولان السوري المحتل بعد أن أصدرت الجبهة الداخلية تحذيرات متتالية بشأن تسلل طائرات مسيرة من لبنان.

وأعلن حزب الله صباح الأحد عن قصف مقر كتائب ‏المدرعات ‏التابع للواء 188 في ثكنة راوية بعشرات صواريخ الكاتيوشا. واستهداف منظومة‎ ‎فنية‎ ‎في موقع المالكية بمحلقة انقضاضية وأصيبت إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها،‏ وتموضعا للجنود ‏الإسرائيليين في موقع المطلة بمحلقة انقضاضية وحققوا فيه إصابات مؤكدة، بحسب بيانات الحزب.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بالفيديو.. لقطات لطائرة مسيرة قرب نهر الأردن في طريقها لضرب هدف داخل اسرائيل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى