أخبار المحيط

مفاجأة.. ليفربول يسقط أمام فريق لأول مرة منذ 55 عاما (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -مفاجأة.. ليفربول يسقط أمام فريق لأول مرة منذ 55 عاما (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويدين نادي نوتنغهام فورست بالفضل في انتصاره التاريخي لمهاجمه كالوم هودسون أودوي الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له عند الدقيقة 72 من عمر المباراة على ملعب “أنفيلد”.

والغريب أن الحساب الرسمي لفريق ليفربول على موقع “X” أعلن تأخير موعد هذه المباراة من الساعة (15:00) بتوقيت غرينتش، إلى الساعة (21:00) بتوقيت غرينتش، ولكنها جرت في موعدها القديم، و”ربما أداء “الريدز” تأثر بذلك”.

ومني فريق ليفربول بهذه الهزيمة المؤثرة بعد ثلاثة انتصارات متتالية، ليتوقف رصيده عند 9 نقاط، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بانتظار نتائج بقية مواجهات هذه الجولة أيضا.

بينما حقق نادي نوتنغهام فورست أول انتصار له على “الريدز” منذ 55 عاما، وتقدم من المركز التاسع إلى الرابع على سلم الترتيب حتى الآن، برصيد 8 نقاط.

المصدر: RT 



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مفاجأة.. ليفربول يسقط أمام فريق لأول مرة منذ 55 عاما (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى