أخبار المحيط

عبد الباري عطوان: الحملة على قناة “روسيا اليوم” صادمة وأظهرت خداع واشنطن

شاهد هذا الموضوع -عبد الباري عطوان: الحملة على قناة “روسيا اليوم” صادمة وأظهرت خداع واشنطن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال رئيس تحرير صحيفة “رأي اليوم”: “هذه حملة مفاجئة وغير متوقعة من دولة تقول إنها تسعى إلى حرية التعبير، ولكنها نقضت كل روايات حرصها على حرية الرأي الآخر”.

إقرأ المزيد

وأضاف: “الاتهام الأمريكي لم يقنع أحدا على الإطلاق، وما حصل يؤكد أن العالم خُدع بأقوال أمريكا بأنها تدعم الإعلام الحر”.

وقال إن “ما حصل يدل على أن قناة “روسيا اليوم” استطاعت أن تحقق نجاحا وأن تصل إلى الجماهير لأن الإعلام الغربي لم يعد حرا، ولم يعد يحترم الرأي الآخر”.

وأكد أن “حربَ غزة وتبني الرئيس الأمريكي جو بايدن، وليس فقط وزير خارجيته، للروايات الإسرائيلية حولها، فضحت أكاذيب الغرب وأمريكا بحرصهم على الديمقراطية والرأي الآخر”.

كما عبّر عطوان عن الصدمة بعد “قيادة وزير خارجية أمريكا، أنتوني بلينكن، للحملة على قناة “روسيا اليوم”، “خصوصا أن أمريكا تطلق مثل هذه الاتهامات على قناة تعبّر عن آراء كثيرين حول العالم وليس في روسيا فقط”.

المصدر: سبوتنيك

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,عبد الباري عطوان: الحملة على قناة “روسيا اليوم” صادمة وأظهرت خداع واشنطن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى