أخبار المحيط

رئيس الوزراء العراقي: ماضون ببرنامجنا الحكومي ولن نلتفت إلى المشوشين والمعرقلين

شاهد هذا الموضوع -رئيس الوزراء العراقي: ماضون ببرنامجنا الحكومي ولن نلتفت إلى المشوشين والمعرقلين- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأكد السوداني في كلمة خلال الاحتفال السنوي الذي أقيم في جامع “أم القرى” بمناسبة المولد النبوي الشريف أكد أن حكومته ماضية ببرنامجها الحكومي برغم محاولات التشويش والعرقلة التي لا تستحق الالتفات إليها.

وأوضح السوداني أن عمل حكومته يستند إلى مبدأ المواطنة دون تمييز بين أبناء الوطن الواحد وتقديم المصلحة العامة في إدارة وقيادة شؤون الدولة بعيدا عن الإقصاء الذي من شأنه أن ينعكس سلبا على واقع العراق.

وتابع السوداني القول إن مشروع النبي محمد “ص” يقوم على صناعة الإنسان وبناء حياته عبر تأسيس دولة عادلة تضمن حقوق الجميع، دولة تعلي شأن القانون ومحاربة الفساد وتتوفر فيها الفرص بلا تمييز، مشيرا إلى أن المسؤولين والشخصيات الدينيةّ والاجتماعية يسهمون في بناء الدولة كل من موقعه أو مكانته بما يخدم المواطنين وفق استراتيجية بناءة وواضحة.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,رئيس الوزراء العراقي: ماضون ببرنامجنا الحكومي ولن نلتفت إلى المشوشين والمعرقلين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى