الاردن

جو 24 : رودري مستشهدا بالشارع: أنا الفائز بالكرة الذهبية!

شاهد هذا الموضوع -جو 24 : رودري مستشهدا بالشارع: أنا الفائز بالكرة الذهبية!- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

رودري مستشهدا بالشارع: أنا الفائز بالكرة الذهبية!

جو 24 :

صرح صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب إسبانيا لكرة القدم رودري، بأن الفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام بمثابة حلم بالنسبة له.

 يعد رودري أحد أبرز المرشحين للظفر بالكرة الذهبية للعام الحالي، بعد تتويجه مع مانشستر سيتي بلقب بطل كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي، والدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، كأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024” مع منتخب بلاده، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

ويواجهالنجم الإسباني البالغ من العمر 28 عاما، منافسة شرسة على جائزة “الكرة الذهبية” من قبل الثنائي الشاب لفريق ريال مدريد البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينغهام.

وتوج رودري مع مانشستر سيتي بلقب بطل كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي، والدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، كأس أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024” مع منتخب بلاده.

وقال رودري، خلال تصريحاته لشبكة “ESPN” العالمية: “سيكون الفوز بجائزة الكرة الذهبية بمثابة حلم بالنسبة لي.. وسيكون مصدر فخر”.

وأضاف: “في الشارع، يقول لي الناس إنني سأفوز بالكرة الذهبية، وأستحقها.. بالنسبة لي، هذا يعني أنني الفائز بالفعل”.

وخاض رودري في الموسم الماضي 50 مباراة بمختلف المسابقات، رفقة مانشستر سيتي، وسجل 9 أهداف، إضافة إلى 14 تمريرة حاسمة.

المصدر: وكالات

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news


يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جو 24 : رودري مستشهدا بالشارع: أنا الفائز بالكرة الذهبية!, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى