السعودية

تطوير حائل تبحث مع “السياحة” الاستثمارات النوعية

شاهد هذا الموضوع -تطوير حائل تبحث مع “السياحة” الاستثمارات النوعية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

تطوير المواقع السياحية ذات الأولوية العالية

ستسهم في تنويع مصادر الدخل بمنطقة حائل

ستسهم في تنويع مصادر الدخل بمنطقة حائل

بحثت هيئة تطوير منطقة حائل مع وزارة السياحة، الفرص الاستثمارية النوعية في قطاع السياحة التي سيتم تنفيذها بالتعاون بين الجهتين.

تعزيز مكانتها كوجهة جاذبة للاستثمار السياحي

وتطرق الاجتماع إلى تطوير المواقع السياحية ذات الأولوية العالية ذات الخيارات الاستثمارية المميزة، واستغلال موقعها الاستراتيجي وإمكاناتها السياحية الواعدة، التي ستسهم في تنويع مصادر الدخل بمنطقة حائل، وتعزيز مكانتها كوجهة جاذبة للاستثمار السياحي، إضافة إلى خلق فرص عمل جديدة وتعزيز الاقتصاد المحلي.

ويأتي الاجتماع ضمن الجهود التكاملية بين الهيئة والوزارة وأمانة المنطقة لتعزيز القطاع السياحي، والاستفادة من الإمكانيات السياحية الهائلة التي تتمتع بها منطقة حائل تحقيقاً لأهداف رؤية المملكة 2030، مع التأكيد على أهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص لتطوير القطاع السياحي.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تطوير حائل تبحث مع “السياحة” الاستثمارات النوعية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى