أخبار المحيط

الكويت.. تفاصيل إصابة رجل أمن بطلق ناري خلال اعتقال مطلوب من ذوي السوابق

شاهد هذا الموضوع -الكويت.. تفاصيل إصابة رجل أمن بطلق ناري خلال اعتقال مطلوب من ذوي السوابق- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وبينت الداخلية الكويتية أن استمرار عمليات البحث والتحري عن المطلوبين والخارجين عن القانون من قبل قطاع الأمن الجنائي، أسفر عن رصد إدارة مباحث محافظة الأحمدي لمتهم مطلوب على ذمة قضية سرقة، لافتة إلى أنه أثناء إلقاء القبض على المتهم، قام بإخراج سلاح ناري وأطلق النار بشكل عشوائي على القوة الأمنية المتواجدة والمركبات المتوقفة، مما أدى إلى إصابة أحد رجال الأمن بطلق ناري، ثم لاذ بالفرار.

وفي بيانها، قالت الداخلية أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهم الذي أبدى مقاومة شديدة وضبط السلاح المستخدم بالواقعة، وذلك بعد تكثيف التحريات.

والمتهم، عاطل عن العمل ومن أرباب السوابق في قضايا السرقات والاعتداء على الموظفين العامين وقضايا سلب بالقوة، كما أنه هارب من حكم بالحبس، وفق بيان الداخلية.

وعقب القبض عليه، اعترف المتهم أثناء التحقيق بارتكابه الواقعة، وتم تسجيل قضية (جناية) في مخفر شرطة السالمية بتهمة (الشروع بالقتل)، وإحالته إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه.

وأكدت الوزارة أنه تم نقل رجل الأمن المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج، حيث أكدت الفحوصات الطبية أن حالته مستقرة وغادر المستشفى.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الكويت.. تفاصيل إصابة رجل أمن بطلق ناري خلال اعتقال مطلوب من ذوي السوابق, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى